اسهل 10 مهن ولها دخل عالي

الأحد، أبريل 08، 2018 , Posted on


هل ممكن فعلا حصول علي عمل سهل وفي نفس وقت يدخل علي مدخول خيالي , العالم اصبح قاسي بدون مال لن يمشي شئ علي حاله كل تعامل عالم بلمال وايضا اصبح الانسان ليس لديه وقت ولايكفيه عمل لمدة 7 او 8 ساعات ومدخول مزال ضعيف ولايغطي حاجياته , الانسان بطبيعته مبرمج علي كسل ودائما ما يريد شئ ياتيه في ابسط صورة لااحد يحب عمل كثير وصعب ومتعب وبالاخص العمل الذي لاياتي بمدخول جيد .

اسهل المهن ولها دخل عالي:


1. مرشد سياحي- 30000
مرشد سياحي
مرشد سياحي

هذا العمل ليس سهل فقط وانما ممتع ومثمر فتستطيع ان تكسب اكثر من 100 يورو علي شخص الواحد , كل ماعليك فعله هو ارشاد السياح علي اماكن التي بالمدينة وتعطيهم معلومات قيمة, يمكن ان تكسب بهذا عمل 30 الف يورو او اكثر في سنة وكل شئ علي حسب اجتهادك , لكن هل الامر سهل الي هذه درجة ما الذي احتاجه .
*شخصية جميلة ومضحكة.
* اسلوب تكلم محترم .
* لديك معلومات علي مدينة .
كل هذا سهل جدا وليس عليك العمل ل8 او 9 ساعات ويمكنك من ادخال مدخول جيد وبطريقة ممتعة ولاتضيع لك وقتك.

2.طبيب عيون- 80000
طبيب عيون
طبيب عيون

حسنا هذه ليست كل هذه سهولة لكن سوف نسهلها لك لاتقلق , طبيب العيون من اسهل الاعمال التي يمكنك عملها , عملك سيكون فحص العين وما بها من مشاكل وتتعامل مع الالات فائقة الجودة وفي مكان مريح للنفس , يكسبون مابين 30000 الي 60000 يورو سنويا , كيف تبدء في هذا .
*درجة الطب.
*ترخيص حكومي.
*  يمكنك ان تشاهد اي يوتيوب لتعلم بدايات.

3.لعب الالعاب الفيديو- 30000
لعب الالعاب الفيديو
لعب الالعاب الفيديو

هل تعرف انك تستطيع ان تلعب الالعاب الفيديو وان يكون لديك دخل من هذا العمل قد تطول ساعات اللعب  طبعا سوف تعمل شئ سهل جدا الكثير من الناس ادمانها العاب الفيديو والان بتطور عالمنا يمكنك بكل سهولة لعب الالعاب الفيديو وكسب منها ايضا, منها التي لم يتم اخراجها بعد لتعطي رايك الصريح عليها عادة ما يكون هذا داخل الشركات , يمكنك ان تدخل علي نفسك مايصل الي 30 الف يورو.

4. فنان- 2000
فنان
فنان

ان تكون رسام او فنان رسم شئ كبير جدا وله فرص كبيرة خاصة للنساء , سوف تواجه صعوبة في بدايات لكن بعد كسب كثير من العملاء سوف يكون دخل لانهائ وطبعا كلما زادت جودة العمل زاد الدخل , الرسم شامل سواء لوحات فنية , خلفية لمسرح الخ
كلما بنيت شبكة كلما كان الامر اسهل يمكنكك كبداية ان تكسب الي 2000 يورو او اقل.

5. معالج بالتدليك - 40000
معالج بالتدليك
معالج بالتدليك

فكر في الامر الموسيقي الهادئة وراحة نفسية وبدون ضغط وافضل شئ انه ليس هناك شئ صعب ويحتاج تفكير مثل باقي الاعمال, فقط تتمرن علي معالجة الانسان بالتدليك , سوف يكون راتبك قليل في بداية لكن مع بناء شبكة قوية سوف تصل الي 40 الف يورو بكل سهولة وبدون اي تعب.

6.كاتب اغاني -35000
كاتب اغاني
كاتب اغاني

من اسهل الاعمال يجب ان يتكون لديك حس الموسيقي يمكنك ان تربح ملايين من هذا وانت وذكاءك, يعتبر عمل سهل جدا حيث يمكنك بدء من اي مكان في العالم فقط يجب عليك تكوين سمعة خاصة بك لكي يروك الناس ويبدا بعد هذا يتهافت عليك الناس وايضا اذا اردت كيف تصبح مغني مشهور غربي شرقي .

7.مدرب خاص - 20000
مدرب خاص
مدرب خاص

ايضا عمل سهل جدا تحدد ساعات العمل التي تريدها كل شئ طبيعي ممكن الذي يريد يتدرب يلغي هذا اليوم, وكل شئ ماشي في صالحك عليك ايضا ان تبني علاقات كثيرة لكي يصبح مدخولك كثير جدا وايضا ان تسجل مواعيد التدريب.


8.مضيفة طيران - 25000
مضيفة طيران
مضيفة طيران

هل تسائلت يوما عما يفعله مضيفي الطيران طوال اليوم, عملهم سهل جدا فقط تقديم طعام للناس الذين علي طائرة, يتميزون براحة يومية ويذهبون مجانا حول العالم كل يوم فقط هذا عملهم ويرتاحون معظم الوقت.

9. كاتب حر - 40000
كاتب حر
كاتب حر

يتميز الكتاب الحرين ببساطة في الحياة حيث يمكن ان يكسبوا 40 الف يورو جالسين في البيت بدون ان يذهب الي شركة او عمل فقط لازم عليك فقط ان تلتزم بمواعيد الانتهاء لكن يمكنك نهوض متي اردت كتابة متي اردت مهم يجب ان تكون جودة عالية لكي ياتون اليك من جديد , كيف تبدا في ربح من الكتابة فقط عليك ان تبحث عن الاعمال وتبني العملاء وانتهي الامر يمكنك ان تذهب تجوب العالم بلاب توب خاص بك واعمالك في يدك.

10. امين مكتبة - 30000
امين مكتبة
امين مكتبة

واحد من اسهل المهن ولها دخل جميل جدا , كل ماعليك فعله ارشاد الناس لمكان الكتب وايضا تسجيل الكتب وتسهل هذه عملية بالكمبيوتر اذا كنت في بلاد غربية يجب عليك بتاكيد اكمال تدريب مع ان هذا عمل سهل يجب التمرين وحصول علي شهادة.



شارك رأيك بلمقالة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق