كيف تربح من اختصار الروابط , حقائق واسرار

الأربعاء، أبريل 11، 2018 , Posted on


عديد من الناس علي هذا الانترنت يربحون بكثير من الاشكال ومنها اختصار الروابط حيث يعرف الكثير من الناس ان هذه الطريقة للمبتدئين ولكن هل هي كذلك فعلا واذا كانت كذلك فكيف, وهل من صعب ربح من اختصار روابط.


ماهو الربح من اختصار الروابط ؟
هو عادة يكون في موقع تسجل به وعادة ماتجد مربع لتضع به اي رابط وبعدها الموقع يختصر لك هذا الرابط والان حصلت علي رابط جديد هذا الرابط الجديد يمكنك الربح منه علي كل شخص يدخله ومقدار الربح يختلف علي شركة التي سجلت بها فنفترض ان اتاك 1000 زائر علي هذا رابط فقد تربح 5 دولار او اكثر علي حسب الموقع.
كيف تربح من اختصار الروابط , حقائق واسرار
كيف تربح من اختصار روابط


هل اختصار الروابط مربح حقا ؟
كل شئ يمكنك الاستفادة منه بطريقة قصوي , هذه الطريقة تعد للمبتدئين لكن هل هي هكذا فعلا بالطبع لا هذا شئ تسمعه فقط من الناس , الحقيقة ان هذا الامر مربح في حالات معدودة لكي تبدا بربح بشكل كبير تحتاج الي الاتي:
- السوق
اي ماهو مكان الذي تجلب منه زوار هل هو قليل ام كثير هل هم متفاعلون ام لاينون فعل شئ مع الشئ الذي ارسلته لهم.
- الطريقة
هي طريقة ايصال المعلومة الي الناس او سوق.
-الشركة
هي الشركة التي تدفع لك مقابل اختصارك للروابط ونشرها.

لكن ان كنت فقط تستعمل اختصار الروابط  بشكل عادي فتوقع ان نفس ماقالوا لك ان الامر الذي تعمله للمبتدئين وممكن يعطيك شئ بسيط لتبدء به اي شئ اخر .

ماهي مواصفات الشركة المربحة ؟
ستجد عديد من شركات فقد تضيع وقتك كثيرا في هذا وبدون نتيجة فعليك استعمال الشركات التي تخدمط فقط ان كانت قوية او ضعيفة ولاتستخدم شركات ممكن تكون ناشئة فتعمل انت لمدة شهر وبعدها ممكن يتم اقفال الموقع , يعني مواصفات الشركة تكون صادقة , تدفع اكثر , سهلة الاستخدام للزائر.

رابط مختصر داخل رابط مختصر ؟
يعني تدمج الروابط , تدخل رابط مختصر من شركة الاولي وتختصره في شركة ثانية لكي تربح ربح مضاعف, هل هذا الامر مربح هل بعد هذا سوف اجني كثير, فالحقيقة لا هذا الامر فقط ينفر الزائر من دخوله علي رابط من الاساس وقد يضعف ارباحك بشكل ملحوظ.

متي يكون دمج الروابط مربح ؟ 
يكون مربح في حالة واحدة , لنقل ان لديك قناة علي يوتيوب ووضعت فيديو قوي لكيفية مثلا تنزيل برنامج مشهور مجانا, هذا الشئ المشهور هو مفتاح النجاح في دمج حيث ان كان زائر يرغب في شئ معين بشكل كبير فلن يهتم لعدد الروابط المدمجة وهذا سوف يربحك اضعاف رابط واحد, اي مثلا انك تقول ان لديك برنامج لاختراق واي فاي مثلا فبتاكيد كثير من الناس سوف يهتم وان وضعت رابط لهم سوف يدخلون عليه.

كيف تربح من اختصار روابط بسرعة ؟
تتلخص الطريقة في سوق الا وهو الناس الذي توجه لهم هل هو مهتم ام لا ما مقدار تحمله للموضوع اي يجب ان تضع لكل شئ حدود فمثلا اذا كانت عندك مدونة وبها مثلا برامد مدفوعة مجانا وعلي زائر ان يدخل للرابط مختصر قبل ان يحمل برنامج فاهمية برنامج هنا مهمة فاذا كان برنامج عادي فتضع لهم رابط عادي وبسيط اذا كان برنامج مهم تضع لهم رابط مدمج ومن اقوي شركات.


كيف احصل علي زيارات لروابطي مختصرة؟
هناك طرق لاتحصي لعمل هذه طريقة فيمكنك مثلا ان كان لديك عدد كبير من الاصدقاء ان تنشئ جروب وكل مرة تضع فيها رابط لنقل مثلا يدخل عليه 50 شخص لنقل انك عملت 10 روابط ودخلوا 50 علي كل واحد منها الان لديك 500 زيارة بهذه بساطة , ايضا اذا كان لديك مثلا قناة علي يوتيوب مشهورة فسيكون من السهل انشاء شرح لائ شئ ووضع رابط مختصر في وصف وطلب من متابعين دخول عليه وهكذا عليك ان تبدع.

منطقة المحترفين لاختصار روابط؟
عندما تقرر هذا القرار اعرف ان الامر سيكون صعب في بداية وسيسهل مع وقت , كيف تبدء في الاحترافية ببساطة تنشئ موقع خاص بك حتي لايضايقك احد , طريقة عمل الموقع وهي ان يدخل زائر ويسجل ويصبح عضو بموقعك , لدي زائر طريقة ربح وانت الذي ستدفع له , طريقة مبسطة يجد عدة روابط ليدخل عليها ببساطة عند الاكمال عنده نسبة ربح فنتخيل ان لديك 100 رابط وان لديك 1000 عضو نشيط لنقل ان روابط مدمجة في 3 روابط اخري اي اجمالي مايدخل عليه عضو 3 روابط يعني حيدخل علي 3 شركات لك , لنقل انك ستربح 5 دولار علي كل رابط واحد ليس مدمج علي كل 1000 زائر للرابط وانت لديك 100 رابط = 500$ دولار * 3 الي هي روابط مدمجة = 1500$ دولار فبكل بساطة تعمل هذا ,حققتها انت ربما في يوم واحد جميل وطريق الاحتراف لاينتهي يمكنك الابداع بطريقتك خاصة.

افضل مواقع اختصار روابط :

1.ouo.io
يدفع لك 8 دولار لكل 1000 زائر موقع جميل وبسيط.

2.link shrink
يدفع لك 3 دولا رعلي كل 1000 زائر ايضا مبسط .

3.adyou.me
يدفع لك من 2 الي 5 دولار علي كل 1000 زائر.

4.shorte.st
يدفع لك من 5 الي 15 دولار علي كل 1000 زائر.

5. adf.ly
يدفع لك 5 دولار علي كل 1000 زائر هذا موقع اشهرها عند العرب وسهل الاستخدام.

6.link-earn
يدفع لك 7 دولار علي كل 1000 زائر.

7.fas.li
يدفع لك الي 15 دولار عل كل 1000 زائر.

وهناك الكثير منها علي الانترنت الي فوق اشهرها وتاكد من مصداقية دائما , وتاكد بان اي شئ يمكنك تحويله الي ربح قوي ان كان علي الانترنت او غيره واختصار روابط هي فقط واحدة من الالاف طرق علي هذا العالم.


شارك رأيك بلمقالة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق